قبل أن تقرر الانضمام إلى FXMasterBot, نقترح بشدة أن تقرأ هذا الاستعراض FXMasterBot المهم بحيث يمكنك معرفة الحقيقة حول FXMasterBot. هذا الاستعراض سوف تساعدك على معرفة ما هو FX بوت ماستر. وهناك احتمالات كبيرة بأن سوف تجعل الأرباح الحقيقية استخدامه. وFXMasterBot هي واحدة من نوع العملات الأجنبية والتشفير برمجياتها أن يقول لنا ما نريد أن نسمع من نظام شرعي وهذا ليس من لخداع لك من أموالك بشق الانفس. حقيقة, أعطت فريق وراء منصة FXMasterBot شرح دقيق لكيفية عمل منتجاتها. فهي ليست الضرب في جميع أنحاء بوش مثل الحيل الأخرى لا تفعل. ويبدو أنهم يعرفون ما الذي يتحدثون عنه, ولهذا السبب, نحن نذهب لإعطاء هذه التطبيقات المصداقية التي تستحقها.

مراجعة FXMasterBot : لماذا لا الغش في ?

الفوركس الروبوتات وتشفير حقيقية من الصعب الحصول عليها في هذه الأيام. في مرحلة ما, نحن حتى يعتقد أن كل البرامج الأخرى سراح في 2017 سوف تتحول إلى أن تكون عملية احتيال. لكننا كنا ثبت خطأ لأن بقدر الحيل في كل مكان, تمكنا من انتقاء عدد قليل حقيقية (بعضها تحدثنا عنها في مراجعاتنا الماضية). لذلك دعونا نظهر لكم لماذا يجب عليك أن تبدأ مع FXMasterBot APP.

انفصال

اكتب: فوركس الآلي والبرمجيات تشفير إشارات التداول

الحد الأدنى للإيداع: $100

الحد الأدنى للاستثمار: $25

AVE. إرجاع: 86%

الوسطاء المرخصين: نعم فعلا

عرض: $1500 تجريبي مجاني

الموقع الرسمي: www.fxmasterbot.com.

ملامح FXMasterBot

 

يقولون هذا هو بسيط بوت تجارة السيارات التي تولد إشارات حقيقية والحرف منها تلقائيا. فريق وراء هذا البرنامج FXMasterBot لا يدعي بأنهم قد أمضى عشر سنوات تجريب هذا البرنامج. في حين أن, يقولون أن في أثناء الخروج مع FXMasterBot, لقد قاموا بالكثير من الابحاث لمحاولة طرق كشف وفقا لأعلى معدل نجاح في الأسواق المالية. لهذا السبب, أنها تمكنت من تحقيق معدل الفوز الرائع, ضرب تقريبا 90% علامة في الصفقات التراكمية التي فاز كل يوم.

وهو بسيط جدا لمراجعة هذه الطريقة FXMasterBot, على الرغم من أن معدل فوز مدهش لها سوف أترك لكم على حين غرة. حتى في هذا القسم حيث نحن من المفترض أن تسليط الضوء على معالمه, سنقوم اقول لكم لماذا لا نستطيع أن نؤكد أن هذا هو نوع من الشيء الذي يجب أن تتورط مع.

1. فهو يجمع بين عدة طرق التداول لأفضل النتائج

انها حقيقة أن كل من يريد أن يحقق أرباحا جيدة في التداول يجب معرفة خصوصيات وعموميات من اللعبة. ويشمل ذلك تحليل الخرائط والاتجاهات في محاولة لتحديد ما يصلح وما لا يصلح. معظم الاستعراضات تبقي متفائلة مع أحدث الأخبار في الأسواق المالية, فقط في حالة غير المرجح أن تتغير قيمة أصول معينة.

على أي حال, هناك أذكر أن إشارات FXMasterBot سيتم إنشاء إلا بعد البرنامج يحلل النتائج المحتملة استنادا كلاسيكي, طرق التداول فيبوناتشي ومارتينجال. علاوة على ذلك, أنها تعتمد على مؤشرات أفضل السوق لتحسين معدل الفوز أكثر من مرة. نحن نتحدث عن أشياء مثل الاستوكاستك, MACD, RSI, مؤشر قناة السلع الأساسية وهكذا دواليك.

هذه هي الطريقة دليل الأصوات التداول مثل لأنك يجب أن تعلم كل هذه التقنيات ومؤشرات. ومع ذلك, لأن FXMasterBot التطبيق هو ذكي للغاية, وسوف تعطيك النتائج التي تريدها دون التضحية في الوقت المحدد والاستثمار الخاص.

2. معدل فوز جيد جدا

قد تعتقد أن هذا مقدمي البرامج يبالغ الأشياء. ومع ذلك, بعد التدقيق & مراجعة بعناية, لقد وصلنا إلى إدراك أن الواقع نظام FXMasterBot سينتج 89.7% فوز معدل في المتوسط.

3. لا شيء لتحميل

ميزة واحدة أننا جميعا نحب في السير التداول شرعي هو أنها سوف يقيم دائما على شبكة الإنترنت بدلا من الاضطرار التجار تحميل لاستخدام them.Not جميع التجار يرحبون بفكرة تحميل منصة التداول إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو الأجهزة الذكية. ولكن إذا تم استضافة برنامج على شبكة الإنترنت, ان يجلب إقناع لأنه يتم تخزين البيانات في السحابة, بالإضافة إلى الوصول دائما بدأت بعد دون مضيعة للتخزين.

4. واجهة بسيطة جدا للاستخدام

إذا كنت تبحث عن احتيال FXMasterBot لأنك يشتبه انه عملية احتيال, كنت أفضل التفكير مرة أخرى. هذا البرنامج قد ضم عددا من الميزات التي من شأنها الاستفادة المتداولين الأفراد. ثم صناع البرنامج ضمنت أنه كان واحدا من واجهات للمبتدئين حول. لا يهم ما إذا كنت خبيرا أو مبتدئ. طالما أنك حصلت على هذا واحد تشغيل, سوف نعرف ما يجب القيام به. أيضا, لأنه كل شيء تلقائي, لديك ما يدعو للقلق.

5. يمكنك محاولة الروبوت مجانا على حساب تجريبي

بوت يأتي مع ميزة تجريبي, التي من خلالها يمكن للمستخدمين اختبار مجانا الروبوت مقابل قبل اتخاذ الودائع البدنية. هناك أيضا التداول العكسي خاصية, والذي يتوفر في حالة المستثمر يشعر بأن بوت هو اختيار التجارة في الاتجاه الخاطئ.

6. الوسطاء المرخصين

أما بالنسبة للسمسار ان تكونوا باستخدام, سوف FXMasterBot إعادة توجيه تلقائيا إلى شركة وساطة الحق في الانترنت. هذا يعتمد مع توافر السماسرة شريك في بلد معين الخاص بك.

بينما في الوقت الحاضر, فقط 10 يتم دعم وسطاء الفوركس, وتخطط الشركة المصنعة لإضافة المزيد من السماسرة. سوف FXMasterBot ترقية تلقائيا لاستيعاب السماسرة جديدة, عن طريق رفع مستوى لوحة القيادة في. سيتم إضافة ميزات جديدة بطريقة مشابهة.

مزايا نظام FXMasterBot

من الجيد أن تعلم هذا البرنامج FXMasterBot ديه معدل الفوز المتميز التي تم اختبارها عدة مرات وتم العثور على لتمثيل الشيء الفعلي. سترى أن الواقع هذا ليس سوى الحقيقة في هذا الاستعراض FXMasterBot, بفضل معدل الفوز أن العديد من المستخدمين قد ذكرت في الماضي. ثانيا, لقد حصلت على الفوز إحصاءات التجارة في مكان ما في منتصف الموقع لتظهر لك أن الواقع الصفقات يجري فاز هنا.

فهي ليست مجرد نقلا عن ارقام مجنون مثل الحيل لا. في حين أن, ما نراه هنا هو في حدود المعقول. لاحظ أن هناك بعض الصفقات التي لن يفوز فضلا. لذلك على الأقل لدينا حالات قليلة حيث الصفقات يبذلون شيئا. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر منه, انها الأرباح فقط.

غير FXMasterBot عملية احتيال?

هذا ليس حقا سؤال في هذه الحالة. الشركة وراء FXMasterBot هم من المهنيين الأوروبيين ويتم بوت فقط للمستثمرين الحقيقي. يوفر FXMasterBot تنفيذ تردد عال مع إشارات تحديثها.

لقد أثبتنا ذلك وكل ما تراه على هذا fxmasterbot.com الموقع انه حقيقي. أيضا, نحيط علما أنها لم تكن تستخدم تمديد. المشترك مثل ما تستخدم الحيل الأخرى. أنهم لا يبذلون أي مطالبات الفاحشة من صنع الثروة في أسبوعين.

 

منصة FXmasterBot

 

إعدادات التكوين FXMasterBot

بالإضافة إلى تداول العكسي, هناك ميزات مهمة أخرى لتكوين إعدادات فوركس ماستر بوت

  • ماكس بالتزامن الصفقات – هذا هو عدد الصفقات أن الروبوت يمكن للتجارة في نفس الوقت.
  • صحيفة جني الأرباح – يمكنك تعيين أقصى قدر من الأرباح اليومية
  • صحيفة وقف الخسارة – أخبر الروبوت الحد الأقصى لعدد الصفقات خاطئة يمكن أن تجعل في يوم واحد. هذا هو أفضل جزء كما أنك لن تسمح للروبوت لتضيع أموالك على فقدان الصفقات.
  • ماكس اليومية الصفقات – تعيين عدد من الصفقات الروبوت سوف تضع في يوم واحد.

إعدادات متقدمة FXMasterBot

تجارة فترة انتهاء الصلاحية تتراوح بين المدى القصير والطويل. والأهم من ذلك, لا تنسى أن الاستفادة من خطر مستوى GUAGE. يتم ترميز قياس المخاطر FXMasterBot في الألوان, الأحمر يعني مخاطر كبيرة وخضراء التجارة منخفضة المخاطر.

التسعير وكيفية البدء

إذا كنت تملك منخفضة تصل إلى $100 وترغب في الاستثمار وكسب الربح, هذا ما عليك فعله. الشيء الأول هو أن تودع في أحد الوسطاء من FXMasterBot. لفعل هذا, يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك, انقر زر إيداع, سيتم توجيهك إلى وسيط مرخص حيث ستتمكن من تحديد طريقة المفضل لديك من الودائع. وسيط هو المكان إيداع الخاص بك هو الذهاب, لذا تأكد من أنك تستخدم وسيط مرخص. وبمجرد الانتهاء من حسابك محملة النقدية سوف تحتاج للذهاب إلى منصة التداول الروبوت وبدء التداول. يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق وضع تجارة السيارات الفورية التي سيتم تلقائيا تجارة الفوركس مع أعلى نسب الأرباح التي عرضت على السوق. يمكنك أيضا تكوين الروبوت, حيث ستحتاج إلى تعيين المعلمات التي كنت على استعداد للتجارة. بمجرد وضع الصفقات بنجاح يمكنك الآن سحب أموالك في USD.

باستخدام FXMasterBot سهل

  • انشئ حساب.
  • الذهاب إلى الصفحة إيداع, اختيار وسيط ينظم وديعة .
  • وبمجرد الانتهاء من إيداع, الذهاب إلى منصة الروبوت وانقر تجارة السيارات.

وبمجرد الانتهاء من وضع بنجاح التجارة يمكنك سحب أموالك في USD.

FXMasterBot نوع الحساب

FXMasterBot يأتي مع 3 خطط الاستثمار :

حساب المبتدئ FXMasterBot - يعتبر هذا الحساب كحساب مبتدئا منذ إيداع هو فقط $100 وهو الحد الأدنى لاستخدامه. التجار الحصول على الفوائد الخاصة التي تشمل 3 أزواج العملات وفرصة لفتح 3 يتداول في نفس الوقت. أيضا, يمكنك التجارة مع وسطاء متعددة والحصول على نقاط عن المتصدرين X1

حساب FXMasterBot الخبراء - مع النموذج مطورة من حساب المبتدئ, يمكن للتجار التجارة مع 9 أزواج العملات, الحصول على إعدادات إضافية لحسابه ويكون المتصدرين مضاعف X2. الحد الأدنى للإيداع لهذا الحساب $500

حساب ماستر FXMasterBot - مع هذا الحساب, سوف التجار استخدام جميع الفوائد التي FXMasterBot العروض. لاستخدام هذا الحساب, يحتاج التجار إلى إيداع مع اثنين من السماسرة $500 على كل حساب. فوائد هذا الحساب هي الوصول إلى جميع الإعدادات المتقدمة, جميع أزواج العملات, العلاج دعم العملاء VIP ويدر X3 مضاعف.

لدينا أفضل وتقديم المشورة لك

إذا كنتم للبحث عن الأشخاص الأكثر نجاحا في العالم, سوف تجد أن نسبة كبيرة قد أن النجاح يأتي من خلال الاستثمار الحكمة. نظام FXMasterBot هو برنامج تداول فعالة جدا يمكنك الاعتماد عليها لتعطيك أرباح تريد من الأسواق المالية. الموقع هو المهنية, بالإضافة إلى شروط خدمتهم حقيقية بدلا من صفحات شروط الخدمة نسج نراه في مواقع التداول احتيال. لقد بالتأكيد إعطائها الضوء الأخضر. حتى إذا كنت تريد نظام يعمل, اختيار FXMasterBot التطبيقات. تبادل وجهات نظركم أدناه.

 

ملخص
تاريخ المراجعة
البند التعليق
FX ماستر بوت
الكاتب التصويت
51نجمة1نجمة1نجمة1نجمة1نجمة

5 افكار عن "مراجعة FXMasterBot

  1. أنا بالتأكيد النظر في الانضمام إلى هذه الشركة. سؤال: هل لديك نصيحة على FINTECH المحدودة? كان وقتا المؤلمة بدلا معهم.

  2. مرحبا.
    أنا مهتم في Fxmasterbot لكن لدي شكوك حول كيفية العمل. لدي واضح جدا كيف يعمل الخيار تجارة عكسية. يمكنني أن تعطي أكثر estensa التفسير?.
    ما هو عليه اليوم من المستحسن أن تعمل وتعمل ساعات? انا من اسبانيا.
    شكرا.
    بالنسبة.

  3. ما افتقد بوت الماجستير, أوصاف, أن تقرأ هنا. وأود أيضا أن نرى على الرسم البياني التداول Echtgelmodus فقط ولا يمكن السيطرة, حيث بطبيعة الحال هو.

    1. بوت FX ماستر يمكنك التوقف يوميا خسارة, صحيفة أخذها إلى الربح وعدد الصفقات, التي يتم وضعها في وقت معين, سيطرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Before you decide to join the FXMasterBot, we strongly suggest you to read this important FXMasterBot review so that you can find out the truth about the FXMasterBot. This review will help you to find out what is FX Master Bot. There is high chances that you will make real profits using it. The FXMasterBot is one of its kind Forex and crypto software that tells us what we want to hear from a legit system that’s not out to swindle you of your hard-earned money. In fact, the team behind FXMasterBot platform have given a thorough explanation of how their product works. They are not beating around the bush like other scams do. It appears they know what they are talking about, and for this reason, we are going to give this App the credibility that it deserves.

FXMasterBot review : Why its Not Scam ?

Genuine Forex and Crypto robots is hard to come by these days. At some point, we even thought that every other software released in 2017 would turn out to be a fraud. But we were proved wrong because in as much as scams are everywhere, we have managed to handpick a few genuine (some of which we have talked about in our past reviews). So let us show you why you should get started with FXMasterBot APP.

Breakdown

Type: Automated Forex and Crypto trading signals software

Minimum Deposit: $100

Minimum Investment: $25

AVE. Return: 86%

Licensed Brokers: Yes

Demo: $1500 Free Demo

Official Website: www.fxmasterbot.com.

Features of FXMasterBot

 

They say this is a simple auto trading bot that generates real signals and trades them automatically. The team behind this FXMasterBot program is not claiming that they’ve spent a decade experimenting this software. Instead, they are saying that in the course of coming up with FXMasterBot, they have done a lot of research to try unearth methods with the highest success rate in the financial markets. For this reason, they have been able to achieve remarkable win rate, almost hitting the 90% mark in cumulative trades that are won each day.

It is very simple to review this FXMasterBot method, although its amazing win rate will leave you by surprise. So in this section where we’re supposed to highlight its features, we shall tell you why we can confirm that this is the kind of thing you should get involved with.

1. It combines several trading methods for best results

It’s a fact that everyone who wants to realize handsome profits in the trading must learn the ins and outs of the game. This includes analyzing charts and trends to try and identify what works and what doesn’t. Most reviews keeps upbeat with the latest news in the financial markets, just in case a particular asset value is likely to change.

Anyway, there is mention that FXMasterBot signals will only be generated after the software analyzes potential results based on Classic, Fibonacci and Martingale trading methods. On top of this, it relies on the best market indicators to improve win rate most of the time. We are talking of things like Stochastic Oscillator, MACD, RSI, Commodity Channel Index and so forth.

That is how manual trading sounds like because you have to learn all those techniques and indicators. However, because FXMasterBot App is highly intelligent, it will give you the results you want without sacrificing on your time and investment.

2. Very good win rate

You might think this software providers is exaggerating things. However, after scrutinizing & reviewing it carefully, we have come to realize that indeed FXMasterBot system will produce 89.7% win rate on average.

3. Nothing to download

One feature that we all love in legit trading bots is that they will always reside on the web as opposed to having traders downloading to use them.Not all traders welcome the idea of downloading trading platform into their PCs or smart devices. But if a software is hosted on the internet, it brings convince because data is stored in the cloud, plus access is always initiated remotely without consuming storage.

4. A very simple interface to use

If you were looking for FXMasterBot scam because you suspected it was a fraud, you better think again. This program has combined a number of features that will profit individual traders. And then the makers of the software ensured that it had one of the beginner friendly interfaces around. It doesn’t matter whether you are an expert or newbie. As long as you got this one running, you will know what to do. Also, since it’s all automatic, you have nothing to worry about.

5. You can try the robot free on a demo account

The bot comes with a Demo feature, through which users can test the robot free of charge before making a physical deposit. There’s also a Reverse trading feature, which is available in case an investor feels that the bot is choosing trade in the wrong direction.

6. Licensed Brokers

As for the broker that you will be using, The FXMasterBot will automatically redirect you to the right brokerage firm in the internet. This depends with the availability of partner brokers in your specific country.

While for the time being, only 10 Forex brokers are supported, the manufacturer plans to add more brokers. The FXMasterBot will upgrade automatically to accommodate the new brokers, by upgrading its dashboard. New features will be added in a similar manner.

Advantages of the FXMasterBot System

It feels good to learn that FXMasterBot software has outstanding win rate that has been tested several times and have been found to represent the actual thing. You will see that indeed this is nothing but the truth in this FXMasterBot review, thanks to the average win rate that many users have reported in the past. Secondly, they’ve got win trade statistics somewhere at the middle of the website to show you that indeed trades are being won here.

They are not just quoting crazy figures like scams do. Instead, what we are seeing here is within reasonable limits. Notice that there are certain trades that will not win as well. So at least we have a few instances where trades are making nothing. But for the most part of it, it’s just profits.

Is FXMasterBot A Scam?

That is not really a question in this instance. The company behind FXMasterBot are European professionals and the bot is made only for real investors. FXMasterBot provides high frequency execution with updated signals.

We have proved so and everything you see on this fxmasterbot.com website is real. Also, take note that they are not using a .co extension like what other scams use. They are not making any outrageous claims of making wealth in a fortnight.

 

FXmasterBot Platform

 

FXMasterBot Configuration Settings

In addition to the reverse trading, there are other important features to configure the Forex Master Bot settings

  • Max Concurrent Trades – This is the number of trades that the robot can trade at the same time.
  • Daily Take Profit – You can set your maximum daily profit
  • Daily Stop Loss – Tell the robot the maximum number of wrong trades it can make in a day. This is the best part as you will not allow the robot to waste your money on loosing trades.
  • Max Daily Trades – Set the total number of trades the robot will place in a day.

FXMasterBot Advanced Settings

The trade Expiration Period ranges from short term to long term. And more importantly, do not forget to make use of the Risk Level Guage. The FXMasterBot risk gauge is coded in colors, red means high risk and green low risk trade.

Pricing and how to get started

If you own as low as $100 and would like to invest and earn profit, this is what you need to do. First thing is to deposit in one of the brokers of FXMasterBot. To do this, you must be logged into your account, click deposit button, you will be redirected to a licensed broker where you will select your preferred method of deposit. The broker is where your deposit is going, so make sure you are using a licensed broker. Once you have your account loaded with cash you will need to go to the robot trading platform and start trading. You can easily do that by placing instant auto trade which will automatically trade Forex with the highest payout offered on the market. You can also configure the robot, where you will need to set the parameters at which you are willing to trade. Once you successfully place trades you can now withdraw your funds in USD.

Using FXMasterBot is EASY

  • Create an account.
  • Go to deposit page, choose a regulated broker and deposit .
  • Once you have deposited, go to robot platform and click auto trade.

Once you have successfully place trade you can withdraw your funds in USD.

FXMasterBot Account Type

FXMasterBot comes with 3 investment plans :

FXMasterBot Novice Account – This account is considered as a beginner’s account since deposit is only $100 which is minimum to use it. Traders get special benefits that include 3 currency pairs and chance to open 3 trades at the same time. Also, you can trade with multiple brokers and get points on Leaderboard x1

FXMasterBot Expert Account – With the upgraded form of novice account, traders can trade with 9 currency pairs, get additional settings for their account and have Leaderboard multiplier x2. Minimum deposit for this account is $500

FXMasterBot Master Account – With this account, traders will use all the benefits that FXMasterBot offers. To use this account, traders need to deposit with two brokers $500 on each account. The benefits of this account are access to all advanced settings, all currency pairs, VIP customer support treatment and Leaderboard multiplier x3.

Our best advise for you

If you were to research the most successful people in the world, you would find that a large percentage had that success come through wise investing. The FXMasterBot System is a very effective trading software you can rely on to give you the profits you want from the financial markets. The website is professional, plus their terms of service are real as opposed to spun ToS pages we see in scam trading sites. We have definitely given it a go-ahead. So if you want a system that works, choose FXMasterBot App. Share your views below.

 

Summary
Review Date
Reviewed Item
FX Master Bot
Author Rating
51star1star1star1star1star

7 thoughts on “FXMasterBot Review

  1. I am definitely considering to join this company. QUESTION: Did you do a review on Fintech Ltd? I had a rather distressing time with them.

  2. Hola.
    Estoy interesado en Fxmasterbot pero tengo dudas sobre como operar. No tengo muy claro como funciona la opcion Trading inversa. ¿Me pueden dar una explicación mas estensa?.
    ¿Que días son lo recomendable para operar y a que horas operar? Soy de España.
    Gracias.
    Saludos.

  3. Was ich beim Master Bot vermisse, sind die Beschreibungen, die hier zu lesen sind. Außerdem sehe ich das Handelsdiagramm nur im Echtgelmodus und kann nicht kontrollieren, wo der Kurs steht.

    1. Mit dem FX-Master-Bot können Sie den täglichen Stop-Loss, den täglichen Take-Profit und die Anzahl der Trades, die zu einem bestimmten Zeitpunkt getätigt werden, kontrollieren.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *